Friday, January 21, 2011

إلى صديقة لم أقابلها بعد



أتعرفين ؟ كنت أبحث عنكي طوال حياتي ...وفي كل مرحلة مني عمري....أبحث عنك في كل مدرسة إرتدتها ..وفي كل بلد سكنتها... وإعتقدتُ أني وجدتك آلاف المرات على مر السني..وكان مجرد "إعتقاد"
لم أسئل في صفاتك الكثير ... كنت أريدك فقط أن تفهميني وتشاركيني بعض الصفات...أن تكوني بجانبي عندما أحتاج المسانده ... ترفعي لي معنوياتي عندما تكون محطمة... تقرأي أشعاري التي كتبتها على قصاصة ورق عندما أستحي أن أريها لأي شخص غيرك ...نتحدث في مختلف الأشياء لساعات حتى تحمر أذنك...نبني أحلاماً عن شخصياتنا المستقبلية ...تذكريني بنفسي عندما يغيرني الزمان ... تحكي عني لأصدقائنا الآخرون قصص كوناها في مختلف السنين ...ونتبادل أساور الصداقه ...أكون معك حينما تحتاجين وتكوني معي حينما أحتاج ...كنت فقط أريد أختاً أخترتها بنفسي و..ولكني لم أكن أعلم أنني كنت أطلب الكثير...فلكلما أعتقدت أنني وجدك نفترق لسبب ما
كونت أصدقاء كثيرون في كل مكان ذهبت إليه ..لم يعد يربطني بهم سوى رقم هواتفهم التي لم أستعملها

تحية لكل صديقتين لم تتمكن الظروف من قطع حبال التواصل بينهما.

4 comments:

Anonymous said...

هايل يا مرام انتي فعلا انسانه رقيقه ومشاعرها صادقه اوي انتي حسستيني بنفسي لاني كنت زيك كدا بدور عليها بس لحد دلوقتي ملقتهاش شوفي اد ايه بقى كنت بدور بس شكلنا بندور على سراب كل ما نفرح اننا وصلنا للي عايزينه نلاقيه سراب
بحبك اوي يا مرام وبحب كلامك ربنا ميحرمنيش منك ابدا مستنيه منك كمان وكمان
بالتوفيق يارب

سَارةٌ said...

مـرآم .. فكرتيني بأكتر من موقف
بين سطورك ..

مش عارفه ليه حكاية إن تبقى عندي صديقة مقرّبه وتكون هيا تـوأمتي مبقاش أمر ذات أهميه حالياً ..

إن شاء الله هتلآقيها .. الإنسان برضه مينفعش يعيش لوحده ..
لآزم يبقاله حد يفهمه ..

يمكن صعب تلآقي .. بس مش مُستحيل .. :)

مدونتك جميله جداً .. :)

Maram said...

Anonymous ,,
ميرسي أوي ، بحبك أنا كمان وربنا ميحرمنيش منك يارب

---------
حباية بندول
خلاص أنا بطلت أدور ، عندي أختى ربنا يخليهالي هي الصديقة والاخت وكل حاجه الحمد لله
سعيده جداً إنها عجبتك

D!noCracy said...

it's life! not that generous!